سياسة الخصوصية

فعالة: مارس، 2016

إتش سي ڤي-إم پي ( “إتش سي ڤي-إم پي”) تعترف بالنحو الواجب بأهمية حماية المعلومات الشخصية. وفقا لذلك، إتش سي ڤي-إم پي تتوافق مع القوانين واللوائح، والقواعد المتعلقة بالمعلومات الشخصية، وأنها تسعى لمعالجة وإدارة المعلومات الشخصية على حد سواء بشكل صحيح وآمن.
تعمل إتش سي ڤي-إم پي وفقا للأحكام التالية بشأن التعامل مع المعلومات الشخصية.

1.الحصول على لمعلومات الشخصية

سوف تحصل إتش سي ڤي-إم پي على المعلومات الشخصية عن طريق الوسائل المشروعة والعادلة.

2. استخدام المعلومات الشخصية

سوف تستخدم إتش سي ڤي-إم پي المعلومات الشخصية فقط للأغراض الاستخدام التي أخطرت إتش سي ڤي-إم پي بالفعل أو أعلن على هذا الموقع علنا. سوف إتش سي ڤي-إم پي عدم استخدام المعلومات الشخصية خارج نطاق اللازم لتحقيق هذه الأغراض من الاستخدام، من دون موافقة الشخص المعني.

في حالة أن يشارك إتش سي ڤي-إم پي المعلومات الشخصية مع شركاتها التابعة في الخارج، فإنه سيتم استخدام المعلومات الشخصية وفقا لجميع القوانين واللوائح المعمول بها.

في حالة أن تقوم إتش سي ڤي-إم پي بتعهد طرف ثالث متعاقد مع رجال الأعمال للتعامل مع المعلومات الشخصية كليا أو جزئيا، ستحقق وتختار المقاول القادر على إدارة المعلومات الشخصية والشركة المتعاقد معها بشكل صحيح. إتش سي ڤي-إم پي تتفق مع المقاول على الأمور اللازمة لحماية المعلومات الشخصية الموكلة، وتمارس الرقابة الضرورية والمناسبة على المقاول لضمان السيطرة الأمنية على المعلومات الشخصية. في حالة أن تستخدم إتش سي ڤي-إم پي المعلومات الشخصية بالاشتراك مع طرف ثالث، فإنه سيتم إخطار صاحب الشأن حول المسائل المنصوص عليها في القوانين واللوائح، بما في ذلك نطاق استخدامها من قبل الشخص الموكل باستخدام المعلومات الشخصية، أو ستعلن على الملأ هذه الأمور على هذا الموقع، قبل تقاسم بالاشتراك المعلومات الشخصية مع طرف ثالث.

3. توفير المعلومات الشخصية لطرف ثالث

(1) إتش سي ڤي-إم پي لا توفر المعلومات الشخصية إلى أي طرف ثالث، إلا في أي من الحالات التالية.

1. حالات التي يتم فيها الحصول على موافقة مسبقة من الشخص المعني؛ و
2. حالات التي يتم فيها الكشف عن المعلومات الشخصية بطريقة لا يمكن التعرف على الشخص المعني؛
3. حالات التي تتطلب الكشف عن المعلومات الشخصية عن طريق القوانين واللوائح أو هيئة عامة، مثل المحكمة أو الشرطة؛ أو
4. الحالات التي الكشف عن المعلومات الشخصية غير مقبول على خلاف ذلك بموجب القوانين واللوائح.
(2) على الرغم مما سبق، فإن إتش سي ڤي-إم پي توفر المعلومات الشخصية التالية من المتخصصين في الرعاية الصحية والشركات التابعة لها والمنظمات وتجار الجملة وشركات الأدوية، عندما يكون لديه أسباب تجارية للقيام بذلك. في حالة أن يتلقى إتش سي ڤي-إم پي طلب من الشخص المعني، فإنه سيتم اتخاذ إجراءات معقولة بعد التأكد من الهوية.

1. العناصر المتاحة
اسم وعنوان البريد الإلكتروني، والمكاتب التجارية، عنوان العمل، الهاتف الأعمال، تخصص، عنوان، سنة التخرج، تخرج الكلية، والسنة من الناحية العملية، عضوية المجتمع الأكاديمي و / أو المجتمع الطبي، نتيجة المبيعات، الخ

2. طريقة الإتاحة
لفظية، وكتابة، وسيلة الكترونية، الخ.

4. التحكم في المعلومات الشخصية

إتش سي ڤي-إم پي تحافظ على البيانات الشخصية بدقة وتقوم بالسيطرة الأمنية على هذه البيانات الشخصية. وعلاوة على ذلك، إتش سي ڤي-إم پي تمنع الفقد أو التلف أو التزوير، أو التسريب إلى خارج الشركة، والوصول الخارجي غير المصرح به؛ كذلك، فإنه يتم اتخاذ تدابير أمنية مشددة لإدارة البيانات الشخصية بأمان. إتش سي ڤي-إم پي SSL تتبني تشفير لمحتوى موقعها على شبكة الانترنت.

5. الكشف عن البيانات الشخصية المحتجزة

في حالة أن أي شخص يخضع للإتش سي ڤي-إم پي الاحتفاظ طلبات البيانات الشخصية للكشف، صحيح، التوقف عن استخدام، أو محو البيانات الشخصية الاحتفاظ بها، وإتش سي ڤي-إم پي الاستجابة بشكل مناسب لمثل هذا الطلب في نطاق معقول.

6.الهيكل و التنظيم الداخلي

إتش سي ڤي-إم پي تقوم بتعيين مراقبي المعلومات الشخصية على مستوى الشركة. وعلاوة على ذلك، إتش سي ڤي-إم پي تشرف على موظفيها خلال التعامل مع المعلومات الشخصية وتتيح التعليم والتدريب اللازم والمناسب لهؤلاء الموظفين لضمان حماية المعلومات الشخصية.